قصتي مع الاستاذة المتعاقدة
انا حاتم 18 سنة طول 1.81 .. الوزن 76 كيلو مفورمي لحقاش كنتريني عينيا خضريين بزاف وشعري عسلي بحكم الام ديالي لي كتنحادر من اسرة المانية .. مهم انا كنحادر من اسرة ميسورة حمد لله الاب ديالي عندو معرض ديال سيارات هنا ف كازا وماما دايرة جمعية كتعالج فيها قضايا كثيرة مهم انا داك العام كان عندي لباك ولكن منجحتش لحقاش ضربت المدير ديال ليسي لي كنت كنقرا فيها هرست ليه نيفو ههه اوا هو لي دار علاش مهم جراو عليا واخا كنت كنقرا ف بريفي اوا هاد لعام جابني بابا نقرا ف ليسي دولة بحكم المدير ديالها صاحب بابا وخا هي بعيدة على دار بزااف جيت ليها بزز مني بتهديدات الواليد لي قال لي غادي اقطع عليا المصروف واياخد لي طوموبيل .. اوا معندي مندير من غير نجي نقرا فيها واخا محملهاش بلخصوص انها جات ف حي شعبي بزااف مي قلت عام بزربة ادوز .. ولكن هاد لعام غادي اوقعو فيه شلا حواييجمهم بدا لعام مشيت باش نتسجل جمعت لوراق ومشيت باش نخلص ونرجع فحالي حتال شهر 10 عاد نمشي .. وصلت لتما حطيت طوموبيل ومع كاين واحد الباب ما بين فين كتحط طوموبيل وما بين ليسي خاص اكون عندك ساروت وانا ديجا عطاه ليا صاحب لواليد مهم جاي ناضي.. يلاه وصلت عند لباب وقفات واحد خايتي باينة فيها استاذة تما هي كبيرة شوية تكون عندها ديك 32 ولكن مهليا ف راسها وشعر مطلوق وباش عجباتني ممكتراش المكياج مهم قرطاسة وصافي انا تزعطت ههه بغيت نحل لباب وهيا تقول ليا حيد خليني نحل لباب ولا نتا باغي تخرج معايا وكتسابق .. هي مكيحسابش ليها عندي سروت مهم خليتها داوية ورجعت ساروت ل جيبي وتبسمت ليها وخرجت مفهمت والو .. مشيت دخلت لادارة لقيت سي كريم كيتسناني مع كان دوا معاه لواليد بقا كيسولني على بابا وداكشي حتى دخلات ديك خيتي عوتاني احح تيتيز شافت فيا وسلمت على سي كريم وبقات داوية معاه انا نخلتها وقلت ل مدير انا غادي نتطلع نخلص ونمشي فحالي وعلمتو بلي مغادي نجي حتال شهر 10 .. قالي لا ميمكنش لحقاش كتبدا لقرايا قبل من هاد موعد وانا نقول ليه راني غادي مسافر مع لواليد خارج على مغرب وبلي فراسو هاد لقضية وكان غادي اقولها ليك .. مهم سكتو خرجت تقودت فحالي من بعد ما خلصترجعت فحالي لدار جمعت حوايجي على قبل سفر دوشت وتكيت بقيت شحال كنفكر ف ديك الاستاذة صراحة زوينة بزااف ولكن ضروري غادي تكون مزوجة .. داك زين كامل ومغاديش اطيرو بيها ههه .. سفرنا وجينا صراحة دازت تسافيرة مقودة .. مشينا ل المانيا عند دار جدي بابات ماما تيتيز عندهم تما غير مشتت شبعت حلوة .. جا نهار الاثنين قلت نمشي نشوف ديك روينة كيف دايرة ف ديك ليسي فقت غير بزز داك نهار تفو مشيت دخلت عند الماط واحد بروف عجبني علام شرحو زوين وخا هكاك وانا اصلا عزيز عليا الماط دوزت دوك 2 سوايع ورجعت فحالي حتال لعشية ومشيت دخلت عند لفرنسية ولعربية ناري ديلمهم على شرح عندهم ديال عكاشة وديك صفريطة ديال لفرنسية كيحساب لمها يلاه حطاتها طيارة من باغي بفف ولكن حديتهم لديلمها ف فرونسي تجي حتال عندي وتلعب مهم دوزت داك نهار غير بزز نهار تالي مجيت حتال لعشية كانت عندي svt حطيت طوموبيل وجيت داخل حتى كنتساطح مع ديك ختنا عوتاني احح اقلبي زيانت بنت لحرام .. هاد لمرة صدمتها حليت لباب قبلها بساروت وخليت لباب محلول وضرت غمزتها ههه بقات غير كتشوف مفهمت والو صافي طلعت قلبت على قسمي وبقيت واقف غير بوحدي بينما جا بروف وبنادم كيشوف فيا شي شوفات مفهمت والو .. واحد شوي وهي تبان لي ديك ختنا جاية بداك طالون طراق طراق ضاربة واحد سروال كحل وشوميز فلبيض وهازة صاكها وشكارة ف ايدها .. بلاتي بلاتي شفتها جاية قاصدة قسمنا وايلي ميمكن .. حلات باب وقالت لبنادم دخل .. wtf كاع هذا زهر عندي دخلت حتى انا جلست ف بياص 1 اونفاص معاها باش نتمعن فيها عن قرب .. دخلات بدات كدير مراجعة لدرس لي فات وانا مفاهم والو غير كنضور ف عينيا وهي تقول ليا نتا .. ضرت ورايا قالت ليا معاك نتا .. قلت ليها انا .. قالت لي وي نتا اشنو سميتك .. قلت ليها حاتم بنزيدون .. قالت لي بسلامة يلاه طفات عليك شمعة وهو ابدا بنادم اضحك وهي ضور فيهم كلشي سقل .. قلت ليها مكنتش مسالي باش نجي .. وهي تبدا ضحك قالتلي مزيان هي عندك شي حاجة اهم من القرايا .. قلت ليها عطا الله .. قالت ليا اوا علاش جاي غير بقا ديك ساع قلت ليها مكرهتش .. مني شافت مغادي تصور مورايا والو وهي تسكت وكملت درس وانا وخا هكاك محملتش نقمعها بقات فيا مهم دوزنا دوك 2 و فاخر الحصة مشيت عندها قلت ليها استاذة ممكن دقيقة قالتلي وي اش حب لخاطر قلتلها سمحلي على قبيلا راه غير كنت مقلق شوية راه مكنتش كنجي لحقاش كنت مسافر هذا ما كان قالتلي باقي شي تسافير دابا .. قلت ليها راه يلاه خرجات فيزا وضروري كان خاصني نمشي نشوف جدي .. قالت ليا صافي مكاين باس هاك ها دروس لي فاتوك والا حتاجيتي شي جاجة ولا مفهمتيهاش جي عندي قلتلها مغسي مدام .
خرجت مشيت فحالي مدخلتش الحصة ديال فرنسية اصلا مكنحملش ديك صفريطة .. وصلت لدار كليت وطلعت لبيتي دوشت وتكيت وهي تجي ف بالي ديك استاذة اووف اش هاد ثبي عوتاني فينما نضور نتفكرها ولكن راها قرطاسة داتلي لعقل مشكل معرفتش واش مزوجة ولا لا بففف والا كانت مزوجة ووالدة .. اووف وانا مالي تزوج ولا تجلس نعست ديك ساع ونسيت موضوع صافي دازو ايام وجاو ايام وانا الحصة ديال svt مكنفلتهاش حتى من سوايع وليت داخل ليهم غير باش نبقا نجاوب ف حصة ديالها وفلفوروض مكنطيحش على 18 19 .. واحد نهار عيطات ليا كليكا ديالي لقديمة باش نجي عندهم لواحد الكافي .. هي هاديك لبست حوايجي هزيت جاكيط ديالي معا كان لبرد وخرجت ركبت فطوموبيلتي ومشيت لعندهم بقينا مجمعين وضحك ونشاط حيدت عليا كااع لعيا ديال لا سومين وقرايتها حتى كنهز راسي كتبان ليا بروف ديال svt جالسة هي وواحد جوج صحاباتها واقيلة.. لقيتها كتشوف فيها وبتاسمات بتاسمت ليها حتى انا .. احح شحال كتبان زوينة لووول .. صافي مني شفتها محيدتش عيني عليها بغييت ناكلها .. عيطت على لكارصون وقلت ليه ديك طابلة خالصة ولي بغاوه جيبو ليهم .. هيا هاديك كليكة ديالي قالك بغاو اهبطو جيهت لبحر وانا فصراحة مسخيتش نمشي ونخليها .. ولكن معندي مندير . خرجنا وخليتها مزال جالسة مكرهتش نرجع نجلس معاها هههفصراحة مسخيتش نمشي ونخليها خليتهم هما مشاو وانا رجعت وقفت طوموبيل وبقيت كنتسناها ولو نشوفها غير جزء من ثانية راه داتلي لعقل بقيت واقف حتى خرجات .. احح على مشية وعلى فورمة ديال ... ههه ركبات بوحدها ف اوطو ديالها ودوك زوج ركبو ف اوطو ديمارات وانا نقول والله حتى نتبعها نشوف فين ساكنة هي هاديك بقيت تابعها حتى وصلات لواحد الاقامة بلاصات اوطو مزيان وطلعات قالت سلام ل جارديان .. تما عرفت بلي ساكنة تما .. هبطت مشيت عندو سلام سلام عطيتو 200 درهم وقلت ليه هاذ سيدة لي طلعات دابا عطيني شي معلومات عليها بدا كيشوف فيا زدتو 200 درهم اخرى وهو اقول ليا هادي استاذة جامعية ف طريق جديدة واستاذة حتى ف ليسي عايشة بوحدها بعدما طلقات هادي 5 سنين عايلتها كاينة ف الرباط هادشي لي عارف شكرتو ومشيت فحالي حسيت براسي طاير بالفرحة معرفتش علاش .. وخا هي كبر مني وكذا ولكن حب مكيعرفش سن ههه .. رجعت فحالي لدار جا تنين مشيت نقرا وهو اجي عندي واحد دري قالي تكلم ل الاستاذة رانيا فرحت فصراحة وجاني فضول اش بغاتني .. سولتو قالي معرفتش .. مشيت لعندها دخلت لقسم لقيتها جالسة بوحدها مع كانت الاستراحة .. قلت ليها سلام سافا قال ليا سلام قلت ليها بغيتيني ف شي حاجة .. قالت ليا واش نتا لي خلصتي الطابلة لبارح قلت ليها وي انا .. يتبعجزء 7قالت ليا مكان لاش تعذب راسك .. قلت ليها عذابك راحة وهيا تبتاسم واحد الابتسامة زوينة بززاااف صراحة انا ذبت قالت لي شكون هاذوك لي كنتي معاهم قلت ليها غير صحابي من ليسي لي كنت كنقرا فيها قالت ليا مزيان بقيت كنشوف فيها شحال حتى عقت براسي عيقت وانا نقول ايها بسلامة نمشي نقرا ... من داك نهار وهي معاملتها معايا تبدلات وليت كنكون كنقرا عندها كنضور كنلقاها ساهية فيا ههه فصراحة انا عجبني لحال وحصلتها شحال من مرة وكندير ليها ديك الابتسامة ديال راه عقت بيك ... بقى 2 شهور على الوطني وبديت كنزير سمطة واحد ننهار كنا خارجين مع 6 وكنا خداميت بشي محاليل ف درس ومني صونات 6 بنادم كلشي خرج فحالة كانو شادينهم ف حبس بقيت غير انا وياها بقيت كنعونها ف ديك روينة دخلها لمختبر مهم هزيت ليها داك شي دخلناه لمختبر هي بدات كتبدل ف حوايها حيدات طابلية باش تلبس جاكيط ديالها وانا بقيت واقف حاضيها وهي ضور تشوفني بقينا حاضيين بعضياتنا بزااف شوية وانا نبدا نقرب ليها بشوي بشوي حتا لصقتها مع الحيط درت ايدي على رقبة ديالها ودورت ليها شعر على ودنها وهدشي كامل وهي واقفا بلا حتى حركة ولا مقاومة عجبها الحال ههه لسقتها مع الحيط وبستها فرقبة ديالها وبقيت نازل حتى وصلت لبزول بانتلي تحلات وانا نطلع ضربت ليها مصيصة لفيم احححح على فيم عندها بنت 18 متكسابوش
دورت ايدي بغيت نشد ف طغمة مخلاتنيش وهي دور عند وذني قالت لي مزال لوقت على تما انا ضحكت وتلمست ليها ملامح وجها بايدي وبست ليها ايدها وقلت ليها .. شحال وانا كنتسنى هاذ اللحظة من اول نهار شفتك فيه .. بدات كضحك وقالت لي حتى انا خديت نمرتها وخرجنا انا سبقتها باش حتى واحد ميشك ف شي لعبة مشيت لدار وانا فرحان .. فليل بقينا مكونيكطيين ف واتساب شحال عوداتلي على كيفاش طلقات من راجلها لول وبلي هو كان مصاحب عليها ومكيعطيهاش وقت بحكم زوجوه غير دارهم وداكشي منعسنا حتال 3 صباح صافي لغد ليه قلت ليها تولي تجي دوز ليا سوايع ف دار فلول تردات ولكن فتالي وافقات هي هاذيك ولات كتجي تشرح ليا ف دار ماما عجباتها وتفاهمو مع بعضياتهم دخلنا لمكتب باش نبقاو على راحتنا مهم بدات كتشرح ليا وانا لايح عيني على صدر احح اثبي هادشي مقود عندها هي كتشرح وانا مرفوع قربت نقيم وانا نقول ليها نلعبو لعبة قالت لي واش حنا فلعب قلت ليها راه ف اطار لقراية هه قالتلي اوك قلت ليها شوفي غادي تسوليني ف شي درس وانا نجاوب والا مجاوبتش تاخدي لي بغيتي مني والا جاوبت ناخد من عندك لي بغيت .. شافت فيا ديك شوفا ديال راه عقت بيك وقالتلي اوك هه انا فرحت مهم سولات سؤال 1 جاوبتها قلت ليها غادي تعطيني بوسة ف حنكي ههه باستني .. سؤال تاني جاني صعيب مجاوبتش قالتلي غادي تعطينيقالتلي غادي تبوسني ف فمي انا تصدمت ههه جاتني من الجنة والناس بستها واحد بوسة 3 دقايق انا كنفلورطي معاها ههه جا سؤال 3 جاوبتها قلت ليها غادي تعري ليا لبزول نشوفو بقات كتشوف فيا وهيا تحل لقاميجة وهزات ديباغدوغ لي كانت لابسة وانا نبدا نقيس ف رمان احح اثبي قيمت ثاني صافي قلبت لخرا وطحت عليها بلبوسان حتى ترخات وطلعتها فوقي جلست على ثبي لمقيم حيدت ليها لقميجة ليكانت لابسة نصلت ليها داك ديباغدوغ وسوتيان وبديت ف عملية المص والشد وطلعت مع عنقها حتال مورا ودنها وانا كنبوس حتى جعرات ديال بصح بدات كتبوس فيا حتى هي و تمص ف عنقي .. سيدة محرومة ههه تكيتها على مكتب وضربت ليها داك طرف مربرب احح بديت كنحك ليها تبي على تغمتها وكنسمع فيه كتنين يلاه بغيت نحيد ليها سروال باش نبداو ف عملية النكح حتى كنسمعو لباب كيدق لبسات حوايجها بزربة مشيت حليت لقيت لخدامة قالتلي باش نهبطو نتعشاو . لبست هي حوايجها وقادات شعارها شوية بدينا كنشوفو ف بعضياتنا وكنتفرشخو ب ضحك ههه هبطنا نتعشاو وجلست حداها كيبالي لواليد هبط عينو هو واواليدة كنرمي ايدي على فخادها وهي كتحلف عليا وكتقولي حشومة غير بعينيها وانا ممسوقش .. بقا فيا لحال علاش مكليتش ليها لحلوة سالينا العشا وقالي بابا سير وصل استاذة ديالك انا بلفرحات عليا .. مشيت وصلتها وهي تقول ليا باش عرفتي لعنوان وانا مقلت ليك والو بديت كنضحاك قلت ليها راهقلت ليها راه فايت لي تبعتك .. بدات كضحاك باستني واحد لبوسة طويلة فصراحة مسخيتش بيها تمشي تسنيت حتى دخللت ومشيت فحالي .. دازت الايام ديما كنتلقاو ف القهوى ولكن غير بوسان لي كاين باقي مدقت ليها الحلوى حتال وحد النهار كان الاحد وقلت ليها اش بان ليك نمشيو لفيرمة ديال عمي محد صيف دخل راها غير خاوية ندوزو وقت زوين .. وانا راه عيني باش ناكل ليها الحلوة لحقاش صبرت بزااف صافي وافقات دزت عليها ب اوطو مع ديك 7 صباح مشينا لقينا غير لخدامة لي كاينين دورت معاهم باش ميقولو والو واصلا حتى الا قالو اش غادي اوقع عادي .. وجدو لينا الفطور خرجنا فطرنا على برا وانا اي فرصة كتجيني كنضرب ليها التغمة بيدي حتى كتبدا تعيير هههه احححح طرف عندها مزياان اخويا ديال لحوا ... مشنا نتسركلو ف ما بين شجر عجبها لجو تما بزااف جلسنا نتسراحو وبقيت كنعاود ليها على واليديا وداكشي وختمتها بواحد لبوسة ف فمها وخشيت وجهي بين بزازلها وبقيت كنلحس وهي كتقولي حشومة دوك اشوفنا شي واحد من الخدامة ولكن شكون مسوق هههه مكرهتش نكويها تما انا هههه نضنا مشينا ل دار لقينا الغدا واجد تغدينا وقلت ليها اجي نوريك دار وخليت بيت نعاس د عمي هو الاخر هههه وصلنا ليه دخلت وسديت لباب باش ميبرزطنا حد جلسنا فوق ناموسية وبديت بالتسخيناات بستها ف عنقها وانا طالع بشوي بشوي حتى وصلت ل فمها بستهادزت بستها ف عينها وبكل رومانسية ماشي زعما باغي غير ندوق لحلوة وصافي راه وخا هكاك كنبغيها .. بستها مورا وذنيها وهابط كنمص فعنقها فكل جيه حتى جعرات ديال بصح بقينا كنفلورطيو شي 5 دقايق .. حيدت تيشورت لي كنت لابس وحيدت ليها ديباغدوغ وسوتيان وتكيتها فوق ناموسية وطلعت فوق منها وبديت كنبوسعا ف كرشها بشوي بشوي وكنلحس ليها لبزول ونمصو اححح .. انا صافي قيمت وثبي بغا اخرج من بلاصتو حيدت سروال وبقينا كنتباوسو وحيدت ليها سروال خليتها كيفما ولدااتها مها .. وبقيت كنمص ف بروتوش اححح سوشي اثبي ومع هي بيضا وبلقا الحياة اخويا جعرتها مزياان حتى ولات كتنين عاد جبت ثبي وحطيتو عليها وبقيت كنضربو ليها من لفووق جبدت بروطيكس من جيب صاوبتو وبديت لخدمة بشوي بشوي حتى دخلتو كامل وبقيت كنكح فيها وهي كتنين وانا كنخشيه حتى وصلتو لمعدتها درنا كاع لي بوزيسون جبت 3 ريوس وتكينا باش نستراحو بقينا مجمعين شي ربع ساعة ونضنا ندوشو وحلفت حتى ندخل معاها لدوش .. بدينا كندوشو وقلت ليها انا لي غادي ندوش ليك مغادي ديري نتي والو غسلت ليها شعرها ومرة مرة كنخطف بوسا مهم جسمها كامل مكاينش شي بلاصة مبستهاش هههه وطرف يا طرف كنشوفو كنقيم .. مقدرتش نصبر ونكحتها تما حتى جبت 2 ريوس اخرين دوشت حتى انا وخرجنا .. على هاذ حساب راه خاصها تدويشة اخرى من بعد داكشي لي درت ليها .. خرجنا لبسنا حوايجنا ورجعنا فحالنا .. هي عجبها لحال بزااف والوقت لي دوزنا تما .. بقينا كنتلاقاو ومرة مرة كنمشي عندها لدار باش ناكل ليها الحلوى .. ستيك ستيك .. كمل العام ونجحت بنقطة زوينة بزااف هي حطات ليا 20 هههه غير لما بغااتش ههه راني كندير ليها نكح حسن من جوني هههه بقينا كنتلاقاو ف صيف مرة مرة حتى سافرت انا لعند جدي لالمانيا مني جيت عيطت ليها لقيتها تحولاتتقري ف اكادير صافي من تما مبقيت شفتها حتى ليومنا هذا انا خديت لماستر ف تسيير مقاولات ودابا كنحضر لدوكتوراه ديالي تعرفت على واحد البنت ف لافاك سميتها عليا دوزنا احلى ايام حياتنا وليت كنبغيها كثر من روحي تزوجنا من بعد حب ديال 4 سنين وولدنا وليد سميتو ادم وبنيتة سميناها لجين ودابا حاملة بوليد قريب اتزااد قررنا نتحولو باش نعيشو ف المانيا انا وحبيبتي باش وليداتنا اقراو واترباو تما حسن من هنا راكم عارفيين علاش .. وباقي .لدابا كنتفكر ايام فاش كليت لحلوى ل استاذة العلوم وكنفكر فين تكون وصلات ..النهاية
مواضيع مقترحة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق